نبذة عن المركز

رسالتنا

تقديم خدمات رعاية صحية وتشخيص ذات جودة عالية من خلال اتباع أسلوب موحد يعمل على الاستجابة للمرضى

رؤيتنا

السعي لجعل مركز أدفانس كيور التشخيصي الجهة التي تقدم خدمات رعاية صحية ذات جودة عالية في المجتمع

قيمنا

  • الحرفية
  • تحمل المسؤولية
  • النزاهة
  • التعاون
  • القيادة
  • التميز

ما العضو الذي تشكو منه؟

انقر على أجزاء الجسم أدناه لاختيار التخصص

يتولى رئاسة المختبر وقسم علم الأمراض الدكتور علي هويدي، استشاري علم الأمراض وحاصل على شهادة البورد الأمريكي لعلوم الأمراض (علوم الأمراض التشريحية/ باثولوجيا الأنسجة والأمراض السريرية) ويعمل فيه فريق إداري وفني على مستوى عالٍ من التدريب.

نلتزم بتوفير أعلى درجات الرعاية للمرضى من خلال استخدام أحدث التقنيات. كما يتوفر لدينا مختبرات معتمدة من الكلية الأمريكية لأطباء علوم الأمراض (CAP). ونشعر بالفخر لإدراجنا ضمن قائمة المختبرات المعترف بها دولياً. ونسعى في مركز كيور لتطبيق سياسة تلتزم بتقديم خدمات ذات جودة عالية ونتائج دقيقة في الوقت المناسب. كما أننا نعمل على تعزيز التواصل مع الأطباء المتابعين لحالة المريض لتقديم الاستشارات.

قسم التصوير الطبي

يقدم قسم التصوير الطبي بمركز كيور مجموعةً شاملةً من خدمات التصوير التشخيصي في أوقات مناسبة لمواعيد المرضى. كما نحرص عند تقديم خدماتنا استخدام تقنية تصوير متطورة خضعت للاختبار وفقاً لأعلى المعايير الصارمة.

يعمل لدينا فريق من المتخصصين في التصوير الطبي يضم فنيين مدربين وذوي خبرة وأخصائيي أشعة معتمدين يطبقون كل تقنيات التصوير الطبي من خلال استخدام أسلوب محكم وتقديم معلومات تشخيصية دقيقة.

المزيد

Cap

الفروع والإدارات

Cure North

البطين، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
+971 2 410 0900

إمكانية الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية

شركات التأمين التابعة

سجل المرضى

أحدث الأخبار

التحكم في الوزن

المسؤولية الاجتماعية للشركات

وظائف شاغرة