محاضرة عن السكري في PWC للدكتورة رانيا زريق
تمت دعوة الدكتورة رايا زريك، أخصائية الغدد الصماء في كيور، مرة أخرى من قبل بي دبليو سي لإلقاء محاضرة. ألقت الدكتورة رايا كلمة تحفيزية حول مرض السكري؛ علاماته وأعراضه ومخاطره ونصائح للوقاية. أحب المشاركون المحاضرة وطرحوا العديد من الأسئلة المثيرة للاهتمام حول المرض. ترغب كيور في زيادة الوعي بمناسبة الأسبوع العالمي لمرض السكري [...]
محاضرة عن السكري في PWC للدكتورة رانيا زريق قراءة المزيد »









